اخر اخبار لبنان : هل ينجح قرار الإقفال؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أوضح مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الصحية الدكتور وليد خوري، أن قرار الاقفال الذي اتخذ أمس استباقيٌ لا سيما في ضوء التوقعات بارتفاع أعداد الاصابات بكورونا في الايام والأشهر المقبلة.

وفي حديث الى “صوت كل ”، رأى خوري أنه لا يمكن الجزم من الآن ما إذا كان الاقفال سينجح أم لا، معولا على التزام كل فرد بالاجراءات الوقائية لأن الدولة لا تستطيع أن تراقب كل مواطن على حدة.

وعن كلام حول مؤتمر لمرحلة ما بعد الإقفال، شرح خوري أن رئيس الجمهورية يريد ان يجمع كل القطاعات المعنية لاقرار خطة عمل موحدة لنشر الوعي لدى الجميع وبلورة استراتيجية معينة لمكافحة الوباء الباقي لمدة سنة على الأقل.

وردا على سؤال حول إمكانية التعويض على الأسر المتضررة من الاقفال، أكد خوري أن المساعدات ستوزع على مئتين وخمسين ألف عائلة، آسفاً لعدم توفر الإمكانيات الكافية لدى الحكومة لتأمين الدعم لعدد أكبر من المتضررين.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : هل ينجح قرار الإقفال؟ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق