اخر اخبار لبنان : وهبة: العقوبات على باسيل عمل إداري.. ومن حقنا معرفة أسبابها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أشار وزير الخارجية والمغتربين في حكومة تصريف الأعمال شربل وهبة إلى ان “العقوبات الأميركية على رئيس التيار “الوطني الحر” النائب جبران باسيل عمل إداري وليس قانوني”، وقال: “من حق معرفة الأسباب والوقائع التي أخذت على موجبها الإدارة الأميركية قرار العقوبات”.

واعتبر، في حديث للـ”OTV”، أن “ما حصل من سجال بين السفيرة الأميركية دوروثي شيا وباسيل خارج المألوف ولا يمت إلى الحياة الدبلوماسية في صلة”.

ولفت إلى أنه “بالرغم من العقوبات يجب التركيز دائمًا على العلاقات المميزة التي تجمعنا بالولايات المتحدة الأميركية”، متابعًا: “إظهار الحق لا يقف على الإدارة الأميركية وسوف نعمل جاهدين لمنع إصدار أي عقوبات جديدة”.

وعن ملف النازحين، ذكر وهبة أن “الحكومة اللبنانية كلفت وزير الشؤون الاجتماعية رمزي المشرفية بالملف”، وقال: “لبنان من أكثر الدول المتمسكة بقرار عودة النازحين إلى بلدهم كما أن لدى روسيا كامل الضمانات التي تكفل للنازحين عودة آمنة إلى مدنهم وقراهم”.

ورأى أن “الخلاص يكمن في الأفكار الموجودة على الورقة الفرنسية، كما أن تطهير الإدارة يبدأ في بند محاربة الفساد”.

وعن ترسيم الحدود، أعلن أن “المفاوضات لا تنتهي بمدة زمنية قصيرة، وصلابة المفاوض اللبناني أزعجت إسرائيل”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : وهبة: العقوبات على باسيل عمل إداري.. ومن حقنا معرفة أسبابها في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق