اخر اخبار لبنان : سكرية: على الحكومة أن تطلعنا على نسبة الغش بفحوص كورونا في المختبرات!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

رأى رئيس الهيئة الصحية اسماعيل سكرية ان “خيار الإقفال العام هو المتاح الوحيد امام دولة أدمنت الفشل والعجز منذ عقود ثلاثة واكثر، فداهمتها الكورونا وهي تترنح بفعل فساد متجذر أفقدها المناعة وقدرة المواجهة”.

وسأل في تصريح: “ألم تكن شهور الكورونا التسعة كافية لاستنهاض دور فاعل للمستشفيات الحكومية وبقيادة مستشفى الذي طالبنا منذ البداية بتخصيصه لمرضى الكورونا ومواجهتها ارشادا وتوعية، واعتماد مثيلا له في كل محافظة او قضاء؟

– ألم تكن الشهور التسعة كافية لالزام المستشفيات الخاصة بمعظمها برفع عدد اسرة المواجهة عبر تفاهم يعطيها بعضا من حقوقها (الملتبسة الارقام)، ويذكرها بأرباح طائلة بعضها غير شرعي، فتوقف دلع بعضها المستمر، بحيث ما زالت نسبة مواجهتها الكورونا دون العشرين بالمئة؟

– هل طبق الامن الصحي لحركة المطار، وللوافدين “حجرا ومراقبة”؟

– هل قامت الاجهزة بدورها في ضبط التجمعات والحفلات والسهرات؟

– هل تطلعنا حكومة تصريف الاعمال على نسبة “الهدر والغش” والتجارة بفحص pcr في العديد من المختبرات؟”.

وختم: “الدولة تراكم الفشل وتلحقه بالمواجهات الاعلامية بمعظمها، وبقرارات تأخرت مفاعيلها، إلا إذا اعتمدت لعبة الارقام للطمأنة والتخدير”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : سكرية: على الحكومة أن تطلعنا على نسبة الغش بفحوص كورونا في المختبرات! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق