اخر اخبار لبنان : يعقوبيان طلبت من سفيرة الدانمارك الاستمرار بمساعدة لبنان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

زارت السفيرة الدانماركية ميريت يول مركز حملة “دفى”، حيث رافقتها النائبة السابقة بولا يعقوبيان في جولة على أقسام المركز واطلعتها على عملها في توزيع المساعدات للمحتاجين والخدمات الإنسانية التي تقدمها.

وشرحت يعقوبيان للسفيرة الخطة التي اعتمدتها الحملة لمساعدة المتضررين من انفجار المرفأ في 4 آب خصوصا على صعيد تنظيف البيوت المتضررة وترميمها.

وفي ختام الجولة، شكرت يعقوبيان ليول زيارتها، وأكدت “أهمية وقوف الدانمارك إلى جانب اللبنانيين”.

وثمنت جهود يول في “السعي لإنشاء ملاعب رياضية في منطقة الأشرفية – المدور عبر جمعية GAME الدانماركية”، شاكرة للشعب الدانماركي تبرعاته التي أسهمت في إنجاح المشروع “الذي سيشكل مساحة هامة لشباب المنطقة لممارسة رياضاتهم المفضلة”.

وأضافت: “نتمنى من الدانمارك الإستمرار بمساعدة عبر شعبه لا عبر الحكومة والمؤسسات الرسمية التي باتت معروفة بفسادها على كل الأصعدة”.

بدورها، أكدت يول “وقوف بلادها إلى جانب اللبنانيين، وبخاصة في هذه الأوقات الصعبة”، وعبرت عن سعادتها بالعمل إلى جانب GAME في مشروعها الذي يهدف إلى تحسين نوعية حياة الشباب في لبنان.

وأشارت إلى “هبة دانماركية بقيمة 32 مليون يورو للمساهمة في أعمال إنسانية لمساعدة اللبنانيين وخصوصا أولئك المتضررين من انفجار المرفأ”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : يعقوبيان طلبت من سفيرة الدانمارك الاستمرار بمساعدة لبنان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق