اخر اخبار لبنان : “الحزب” يدين العقوبات بحق باسيل: افتراءات مرفوضة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أدان “حزب الله” “القرار الذي اتخذته وزارة الخزانة الأميركية بحق رئيس التيار “الوطني الحر” النائب جبران باسيل”، وقال: “هذا قرار سياسي صرف وتدخل سافر وفظ في الشؤون الداخلية للبنان”.

وأضاف، في بيان: “إن الولايات المتحدة الاميركية راعية الإرهاب والتطرف في العالم هي كذلك الدولة التي ترعى الفساد والفاسدين والدول الديكتاتورية حول العالم وتؤمن حمايتها ودعمها بكافة الوسائل، بالتالي هي آخر من يحقُ له الحديث عن مكافحة الفساد.

وتابع: “إن أميركا تستخدم قوانينها المحلية بما فيها قوانين مكافحة الإرهاب ومكافحة الفساد لبسط هيمنتها ونفوذها على العالم وهي تستخدمها ضد كل دولة أو حزب أو تيار او شخص حر وشريف لا يخضع لسياساتها ولا ينفذ تعليماتها ولا يوافق على خططها التي تهدف إلى زرع الفتن والتقسيم وخلق الصراعات الداخلية والإقليمية وان هذا القرار بالتحديد يهدف الى إخضاع فريقٍ سياسيٍ لبناني كبير للشروط والاملاءات الأميركية على ”.

وختم: “نقف إلى جانب “التيار” ورئيسه ونعبّر عن تضامننا  الوطني والأخلاقي والإنساني معه في مواجهة هذه القرارت الظالمة والافتراءات المرفوضة”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : “الحزب” يدين العقوبات بحق باسيل: افتراءات مرفوضة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق