اخر اخبار لبنان : ميقاتي: طرابلس تتطلع إلى تشكيل حكومة لتحسين واقعها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أشار رئيس الحكومة الأسبق نجيب ميقاتي إلى أن “طرابلس تتطلع إلى تشكيل الحكومة الجديدة لتحسين واقعها الذي لم يعد ممكنًا تجاهله في ظل الظروف الاقتصادية والاجتماعية والمالية والصحية الضاغطة”.

وقال، في كلمة أمام زواره في طرابلس: “إن حاجات طرابلس تتزايد مع الأعباء التي يفرضها موضوع تفشي فيروس “”. إن جمعية “العزم والسعادة الاجتماعية” لا تتوانى عن القيام بواجباتها تجاه أهلها في مختلف المجالات، وعلى الدولة اتخاذ التدابير الممكنة لمواجهة انتشار الوباء مع الأخذ في الاعتبار ظروف البلد والشعب، إضافةً إلى إعطاء اهتمام أكبر لحماية الطلاب في المدارس”، داعيًا أبناء طرابلس إلى “اعتماد أقصى درجات الوعي والوقاية للحماية وتجنب حصول انتشار أكبر للوباء”.

من جهة أخرى، تابع ميقاتي سلسلة مواضيع اجتماعية ومعيشية، حيث اتصل بالمدير العام لوزارة الاقتصاد محمد أبو حيدر وشدد على “ضرورة تفعيل لجان التفتيش والمراقبة لضبط تفلت الاسعار وحماية المواطنين من جشع بعض التجار”.

كما اتصل برئيس بلدية طرابلس رياض يمق وعرض معه أوضاع المدينة، لاسيما زحمة السير الخانقة، داعيًا إلى “تفعيل دور الشرطة البلدية بالتنسيق مع قوى الأمن الداخلي لمعالجة هذه الزحمة”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : ميقاتي: طرابلس تتطلع إلى تشكيل حكومة لتحسين واقعها في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق