اخر اخبار لبنان : سفير الامارات: هدفنا عودة المرافق العامة إلى العمل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

زار سفير العربية المتحدة حمد الشامسي مع وفد من السفارة مكتبتي الباشورة والجعيتاوي، بعد ترميمهما وتأهيلهما وتطويرهما، من جراء الأضرار الجسيمة التي أصابت المكتبات العامة لبلدية بفعل الانفجار الذي ضرب مرفأ بيروت في 4 آب، واطلع والوفد المرافق على الأعمال المنجزة، وذلك في حضور ممثل عن محافظ بيروت القاضي مروان عبود وممثلة عن المجلس البلدي لمدينة بيروت.

وقال سفير الإمارات: “بتوجيهات القيادة الإماراتية، تم إطلاق عملية التأهيل والترميم، إيمانا بأهمية هاتين المكتبتين الباشورة والجعيتاوي، ونظرا إلى أهمية عودة هذه المرافق العامة التي توفر خدمة القراءة وتفيد آلاف الطلاب والقراء والباحثين في وتدعم البحث العلمي إلى العمل. إن الامارات تدعم دائما القطاع التعليمي والثقافي، الذي ينمي قدرات الشعوب ويسهم في ازدهار المجتمعات”.

وأضاف: “إلى جانب المساعدات العينية والغذائية التي انطلقت بجسر جوي وبحري إغاثي، كانت هناك المبادرات الإنسانية لدعم عائلات الضحايا والأهالي المنكوبين، فكانت مبادرة الهلال الاحمر الاماراتي لمساعدتهم، وكذلك إطلاق عملية ترميم المنازل المتضررة للضحايا”.

وختم: “أهدافنا إنسانية وتنموية، وندعم كل المجالات التعليمية والثقافية لاننا نعي أهمية الاستثمار في الجيل الناشىء وتوفير الظروف المناسبة، لان هؤلاء هم بناة الغد وركن اساسي في بناء المجتمع”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : سفير الامارات: هدفنا عودة المرافق العامة إلى العمل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق