اخر اخبار لبنان : إحراق شخص نفسه أمام الضمان.. كركي: لعدم زج اسم الصندوق بالخبر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أشار المدير العام للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي محمد كركي إلى ان “وسائل الاعلام ومواقع التواصل تتداول خبرا مفاده ان احد المواطنين اقدم على حرق نفسه امام مركز الضمان الاجتماعي في بئر حسن قبل ان يتمكن أحدهم من إطفاء النار”.

إذ اوضحت ادارة الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي ان “هذا الحادث وقع أمام أحد الأبنية التابعة لإحدى المنظمات الدولية في بئر حسن حيث يتجمع منذ فترة عدد من النازحين السوريين للمطالبة بترحيلهم، ولا علاقة للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي بهذا الخبر لا من قريب ولا من بعيد، لذلك نتمنى على وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي توضيح الخبر وعدم زج إسم الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي في هذا الموضوع، وتوخي الدقة في نشر مثل هذه الأخبار نظرا للأثر السّلبي التي تتركه على المواطنين الموجودين في مراكز الصندوق لإنجاز معاملاتهم، وعلى مستخدمي الصندوق الذين يقومون بعملهم على أكمل وجه”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : إحراق شخص نفسه أمام الضمان.. كركي: لعدم زج اسم الصندوق بالخبر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق