اخر اخبار لبنان : قداس في بكركي لمناسبة الذكرى السنوية الأولى لغياب ميشال إده

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أحيت المؤسسة المارونية للانتشار الذكرى الأولى لرحيل مؤسّسها ورئيسها الفخري الوزير ميشال إده بقداس إلهي، ترأسه البطريرك مار بشارة بطرس الراعي، بمشاركة أفراد العائلة في الصرح البطريركي – بكركي.

وكانت مناسبة لاستذكار جميع الأعضاء المؤسّسين الذين غابوا، بعدما أعطوا المؤسسة المارونية للانتشار منذ نشئتها الكثير من قلبهم وفكرهم ودعمهم المادي والمعنوي. وقدّمت القرابين عن أرواح المؤسّسين، جورج افرام، وفريد روفايل، وأنطوان الشويري، وأنطوان تابت، وبشارة كلّاسي، وسامي مارون، وعيد الشدراوي وميشال أبي نادر، بمشاركة عائلاتهم.

وقد جدّدت المؤسسة المارونية للانتشار “التزامها بالمهمة التي كلّفتها بها البطريركية المارونية بشخص البطريرك الكبير الراحل مار نصر الله بطرس صفير”، معاهدة “الراحلين من صفوفها، الذين كانوا مشاعل وقدوة وفاعلي خير وأصحاب رؤية وطنية وإرادة عطاء وخدمة، بالسير على خطاهم في ربط الانتشار اللبناني في العالم بوطنه الأم الذي يحتاج كثيرًا إلى أبنائه، خصوصًا في هذه الفترة من تاريخ التي تشهد تحدّيات وجودية دقيقة”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : قداس في بكركي لمناسبة الذكرى السنوية الأولى لغياب ميشال إده في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق