اخر اخبار لبنان : “استنفار” في بلدية بيروت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

استنفر محافظ القاضي مروان عبود كافة أجهزة بلدية بيروت وأمر فوجي الإطفاء والحرس بـ”رفع حالة الجهوزية لمواجهة أي تداعيات سلبية تنجم عن سوء الأحوال الجوية جراء المنخفض الجوي الذي يسيطر على ، ومن الممكن أن يشكل خطرًا على السلامة العامة، جراء العواصف الرعدية المترافقة مع أمطار غزيرة قد ينتج عنها فيضانات تجتاح بعض الشوارع والأماكن والمرافق العامة والخاصة وتتأثر بها الأبنية والمنازل المتداعية او أجزاؤها الآيلة للسقوط في عدد من الأحياء التي تضررت جراء انفجار مرفأ بيروت”، بحسب ما أفادت دائرة العلاقات العامة في بلدية بيروت.

وطلب عبود من “أجهزة البلدية كافة وخاصة فوجي الإطفاء والحرس تأمين تلك الأبنية ومحيطها لجهة التأكد من عدم عودة قاطنيها اليها حفاظًا على سلامتهم وسلامة الغير من أي تداعيات قد تطرأ عليها جراء سوء الاحوال الجوية، بعد أن كانت قد اخليت سابقًا من قاطنيها بسبب انفجار مرفأ بيروت”.

وطالب من المواطنين في مدينة بيروت عند حدوث أي طارئ “الاتصال بفوج اطفاء مدينة بيروت على رقم الطوارئ المجاني (175) الموضوع بخدمة أهالي العاصمة على مدار الـ 24 ساعة”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : “استنفار” في بلدية بيروت في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق