اخر اخبار لبنان : رقم الـ100 ألف إصابة بـ”كورونا” في لبنان على الأبواب!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

حذّر عضو اللجنة الوطنية لمكافحة جائحة فيروس “” الطبيب عبد الرحمن البزري من أن “رقم المئة ألف إصابة “كورونا” على الأبواب”، مؤكدًا أن “على السلطة اللبنانية أن تقوم بما يلزم سريعًا من أجل استيعاب هذا الوباء وتداعياته الخطيرة صحيًا واقتصاديا واجتماعيًا وتربوياصً.

وأضاف البزري أن “التردد وعدم التنسيق الحاصل بين مختلف إدارات الدولة، إضافةً إلى عدم التفاعل الإيجابي من قبل مختلف العناصر والقيادات السياسية والمدنية والروحية التي يتشكّل منها المجتمع اللبناني سيؤدّي إلى تداعيات خطيرة تضرّ بصحة اللبنانيين، وتزيد من حدة تراجع الأوضاع الاقتصادية والمعيشية.

وجدد دعوته إلى “ضرورة عقد مؤتمر وطني يُشارك فيه الجميع بعيدًا عن تناقضاتهم وخلافاتهم، وذلك من أجل وضع سياسةٍ صحّية شاملة ومتكاملة تُواكب تطور هذا المرض الخطير، واضطرار الإنسانية للتعايش معه ولفترةٍ طويلة سواء في أم في غيره من المناطق”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : رقم الـ100 ألف إصابة بـ”كورونا” في لبنان على الأبواب! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق