اخر اخبار لبنان : “48 ساعة حاسمة”… علوش: الحريري قد يعتذر في هذه الحالة!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أشار القيادي في تيار “المستقبل” النائب السابق مصطفى علوش إلى أن “مسألة توسيع الحكومة من 18 وزيرًا إلى أكثر هي السبب وراء تأخير انتاج الحكومة”.

وأضاف، في حديث لـ”الجديد”: “خلال 48 ساعة سيأخذ الرئيس المكلف خياراته من مسألة التأليف لكنه لن يتجرع “المزيد من السم”. فنحن نرفض منطق إجبار الحريري على خيارات لا يريدها، فإما يقتنع رئيس الجمهورية بالتركيبة التي وضعها الحريري وإما يتجه الرئيس المكلف إلى خيارات أخرى التي قد يكون من ضمنها الاعتذار عن التشكيل”.

ولفت إلى أنه “على الحريري الاستمرار بالمحاولة لأن أي قرار بالاعتذار سيؤخر الحل لأشهر أخرى لكن لا يمكن لأحد أن يجبره على قرارات لا يريدها”، مشددًا على أن “المعايير التي يعتمدها الحريري في تشكيل الحكومة هي نفسها التي اعتمدها مصطفى أديب”.

وختم: “قد يكون من الشرعي أن يعد الحريري من سماه لرئاسة الحكومة بحصة فيها لكن ليس من الطبيعي أن يطالب من لم يسميه بحصة ولكن هذه الوعود لم تحصل”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : “48 ساعة حاسمة”… علوش: الحريري قد يعتذر في هذه الحالة! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق