اخر اخبار لبنان : بعد قرار فهمي.. إقفال مؤسسات ومراكز في الضنية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت المؤسسات التربوية والمعاهد الفنية في بلدات سير، طاران، نمرين وبيت الفقس في قضاء المنية- الضنية “إغلاق أبوابها لمدة أسبوع ابتداء من صباح الاثنين وحتى صباح يوم الإثنين في 9 الحالي بعد قرار وزارة الداخلية والبلديات إغلاق هذه البلدات، من أصل 115 مدينة وبلدة وقرية وحي جرى إغلاقهم في مختلف المناطق بسبب إرتفاع إصابات فيروس فيها”.

كما أعلن مركز وزارة الشؤون الإجتماعية في بلدة سير “إغلاق أبوابه أمام المواطنين خلال هذه الفترة، وكذلك الأمر أعلنت محكمة سير إغلاق أبوابها لمدة أسبوع إبتداء من صباح يوم الاثنين”.

إشارة إلى أن بلدتي سير ونمرين يتم إغلاقهما للمرة الأولى بعد ارتفاع أعداد المصابين فيهما بالفيروس، أما بلدة طاران فيتم إغلاقها للأسبوع الثاني على التوالي، في حين يتم إغلاق بلدة بيت الفقس للمرة الثانية بعدما كان تم إغلاقها لمدة خمسة أيام في 3 أيلول الماضي.

في مقابل ذلك، وبعد إغلاق بلدة بخعون لمدة 3 أسابيع على التوالي بسبب إرتفاع اعداد المصابين فيها بفيروس كورونا، أعلنت اليوم المؤسسات التربوية الرسمية والخاصة، والمعاهد الفنية والمؤسسات الرسمية، إعادة فتح أبوابها أمام الطلاب والمواطنين، وسط دعوات لالتزامهم التدابير الوقائية والإجراءات الصحية التي أعلنت عنها وزارة الصحة العامة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : بعد قرار فهمي.. إقفال مؤسسات ومراكز في الضنية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق