اخر اخبار لبنان : في رحبة.. 7 إصابات بكورونا و7 حالات شفاء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اصدر رئيس بلدية رحبة فادي بربر بيانا وضع فيه جملة معطيات حول مسألة قرار وزارة الداخلية اقفال البلدة، اكد فيه انه مع “كامل احترامنا وتقديرنا للمعايير التي تعتمدها وزارة الداخلية، ومع تأكيدنا التزام القرار الصادر عنها، وتحفظنا بانتظار تعديله وفق المعطيات الجديدة، نعلن أمام الرأي العام ان عدد المصابين الفعليين اليوم في رحبة هو سبعة فقط. وإن المتعافين تماما بعد الحجر الكامل والفحوصات المخبرية هم 7، علما أن معيار تجاوز العشرة أيام كاف لتأكيد عدم انتقال العدوى إلا أننا بالإضافة إليه اعتمدنا معيار الفحص”.

واضاف: “ان جميع المصابين في البلدة لم تظهر عليهم أية اعراض، باستثناء سيدة وهي الآن قد تماثلت للشفاء، مع تمنياتنا بالشفاء والسلامة للجميع”.

وختم: “نحن مستمرون معا باتخاذ كامل الاجراءات والتشدد في الوقاية، وأناشد الجميع الاستمرار في الجدية، حتى ولو صدر قرار استثناء رحبة من التصنيف.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : في رحبة.. 7 إصابات بكورونا و7 حالات شفاء في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق