اخر اخبار لبنان : سلام سمّى الحريري: قد تكون الفرصة الأخيرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن رئيس الحكومة الأسبق تمام سلام، في تصريح بعد لقاء رئيس الجمهورية في قصر بعبدا، تسمية الرئيس سعد لتشكيل الحكومة.

وقال: “في إطار متابعة محاولة إنقاذ البلد من الانهيار الكبير، نحن اليوم أمام محاولة جديدة في ظل متابعة ورعاية دولية وخاصةً من قبل الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون والمبادرة الفرنسية التي تحمّل الرئيس الحريري مسؤولية كبيرة في مواجهة الاستحقاق”.

وتمنى من الجميع “التعاون مع الحريري لتشكيل الحكومة بعيدًا عن العرقلة والمناكفة والتعطيل، فالوقت لا يحتمل الهدر والتأخير”، مشددًا على أن “جميع اللبنانيين ينتظرون تأليف حكومة تنهض بهم لمرحلة معينة ضمن خطة إصلاحية معالمها واضحة”.

وأضاف: “الحريري أمام تحد كبير وهذه قد تكون الفرصة الأخيرة، فإما لجم الانهيار وإما الذهاب إلى الأسوأ، إذ إن أوجاع اللبنانيين أصبحت بلا حدود”، مشيرًا إلى أن “هناك مواقف ومساعي دولية لمساعدة اللبنانيين، وهذا لا يتم إلا عبر تأليف حكومة إنقاذ من اختصاصيين للنهوض بالاستحقاقات الإصلاحية ولو لفترة أشهر قبل الانتقال إلى استحقاقات أخرى”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : سلام سمّى الحريري: قد تكون الفرصة الأخيرة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق