اخر اخبار لبنان : هاشم: الحاجة إلى حكومة أصبحت ضرورة وطنية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

رأى عضو كتلة “التنمية والتحرير” النائب قاسم هاشم أن “الظروف الصعبة ودقة ما وصلت إليه أمور اللبنانيين باتت تتطلب وجود حكومة سريعة قادرة وفاعلة للبدء بخطوات إنقاذية تخرج الوطن من الانهيار الذي كاد يلامس القعر”.

واعتبر، في بيان، أن “ما يحصل قتل للناس وتدمير للوطن تحت شعارات لا تعرف إلا المصالح والأنانية، فاللبنانيون ينتظرون ما ستنتهي إليه الأيام المقبلة من مؤشرات، بعد أن ملوا النفاق والتشاطر على حساب وجعهم ولقمة عيشهم”.

وشدد على أن “الحاجة إلى حكومة تقارب الأزمة بكل مستوياتها أصبحت ضرورة وطنية، وهذه مسوولية كل القوى، فلم يعد جائزًا الانتظار والرهان على متغيرات وتطورات تخدم مصلحة هذا الفريق أو ذاك”.

وختم قائلًا: “فليكن الحكم للمؤسسات الدستورية، بعيدًا من اجتهادات البعض وأهوائهم ومصالحهم، والأيام القليلة ستضع الجميع أمام الامتحان ليتحملوا المسؤولية”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : هاشم: الحاجة إلى حكومة أصبحت ضرورة وطنية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق