اخر اخبار لبنان : حنكش عن النواب الذين لم يستقيلوا: ماذا بإمكانهم أن يفعلوا؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اعتبر النائب المستقيل الياس حنكش أنّ “الخروج من السلطة بدأ حين إستقلنا من الحكومة عام 2015 وتموضعنا بالموقع المعارض، وحينها لم يكن هناك نفساً رافضاً للمنظومة الحاكمة، أما الخروج من مجلس النواب، فهو موقف أخلاقي وعن قناعة أمام هول الجريمة التي حصلت في 4 آب”.

وقال حنكش عبر “الجديد”: “مجلس النواب معطل ولا يملك أي قدرة على التغيير الجذري والمطلوب إستقالة جماعية تعيد للناس الثقة، أما الثورة فرفضت المنظومة والتركيبة التي أوصلت البرلمان الى ما هو عليه، ودائماً ما نُسأل ما نفع الإستقالة، أما نحن فنسأل ماذا يستطيع أن يفعل أو يقدم النواب الذين لم يستقيلوا؟”.

وتابع: “المواطنون اشمأزوا مما يحصل وهم يعيشون في حالة العوز والقليل الذي يجب ان تقدمه الدولة لهم، بما فيها حياتهم، لا تستطيع عليه، فماذا عن التعليم والوضع الصحي وغيرها من الحقوق…”

ورأى حنكش ان “الحل هو بانتاج سلطة جديدة، لأن هناك واقع جديد ومزاج شعب جديد انتفض في 17 تشرين وهذا الامر يبدأ عبر انتخابات نيابية مبكرة، عبر اي قانون انتخابي، لأن لا ثقة من قبل المواطنين والمجتمع الدولي تجاه السلطة الحاكمة الحالية”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : حنكش عن النواب الذين لم يستقيلوا: ماذا بإمكانهم أن يفعلوا؟ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق