اخر اخبار لبنان : بعد العقوبات على فنيانوس.. لقاء شامل بين شينكر وفرنجية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

في اوّل لقاء بين الرجلين، خصّ مساعد وزير الخارجية لشؤون الشرق الادنى ديفيد شينكر رئيس “تيار المردة” سليمان فرنجية بزيارة استمرّت قرابة الساعة والربع في دارة الوزير السابق روني عريجي في حضور نجله النائب طوني فرنجية والسفيرة الاميركية دوروثي شيّا.

واكتفت مصادر متابعة لـ”المركزية” بالقول “ان اللقاء كان جيداً وتم فيه عرض لمجمل التطورات في وكل المسائل المطروحة على بساط البحث”.

وركّزت المصادر على “اهمية اللقاء كَونه الاول بينهما منذ ان استلم شينكر الملف اللبناني ويقوم منذ ذلك الوقت بسلسلة زيارات الى لبنان لمتابعة ملفاته عن كثب”.

ويأتي لقاء شينكر-فرنجية في اطار سلسلة اللقاءات التي يُجريها المسؤول الاميركي مع مسؤولين لبنانيين على هامش زيارته الى لبنان للمشاركة في افتتاح الجلسة الاولى من مفاوضات الترسيم بين لبنان واسرائيل.

غير ان اللافت في توقيت اللقاء انه يأتي بعد العقوبات التي فرضتها وزارة الخزانة الاميركية على الوزير السابق يوسف فنيانوس بسبب دعم حزب الله. وفنيانوس يُعدّ بمثابة اليد اليُمنى لرئيس “تيار المردة”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : بعد العقوبات على فنيانوس.. لقاء شامل بين شينكر وفرنجية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق