اخر اخبار لبنان : هارون: لتضع الدولة يدها على المستشفيات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

رأى نقيب ​المستشفيات الخاصة​ ​سليمان هارون أن “على الحكومة التوقف عن رمي الأمور على كاهل المواطن والمستشفيات الذين لم يعودوا يتحملون، ولترى ماذا ستفعل. إذا كانوا يرون أننا لا نتمكن من العمل، فلتضع الدولة يدها على المستشفيات بموجب قانون الطوارئ، ولتقوم هي بتسيير الأمور”.

وكشف هارون في حديث لقناة “الجديد” أن “هناك مستوردين لا يقبلون بتلسيم المستشفيات ​المستلزمات الطبية​ أو الأدوية إلا إذا قاموا بدفع التكلفة نقداً وهم في وضع لا يمكنهم القيام بذلك”.

ووصف التعامل مع شركات التأمين بـ”العذاب”، وقال: “في ظل جائحة ، لا نعلم حتى الآن إذا يغطون الطبابة أم لا، بالرغم من أن هناك قرار صدر من جمعيتهم بأنهم يغطون، ووضعنا أسعار في لجنة كورونا وصدر عنها توصية واتفاق بين شركات التأمين والمستشفيات الخاصة، لكن الشركات لا تلتزم أو أن بعضهم يلتزمون جزئياً او استنسابياً، بالتاللي ما هي قيمة الورقة التي صدرت عن مجلس الوزراء! “ليبلوها ويشربوا ميتها”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : هارون: لتضع الدولة يدها على المستشفيات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق