اخر اخبار لبنان : عطاالله: الحريري ليس الشخص القادر على الإنقاذ في هذه المرحلة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

رأى عضو تكتل “ البقوي” النائب جورج عطالله أن “رئيس الحكومة السابق سعد ليس الشخص المطلوب والقادر على القيام بالإنقاذ في هذه المرحلة، خصوصا أنه عاد الى نفس الطرح الذي سبق وتم رفضه منذ سنة تقريبا أي تشكيل حكومة اختصاصيين برئاسته”.

ورفض عطاالله، في حديث لـ”صوت كل لبنان”، الطريقة التي يتعاطى فيها الحريري في المشاورات مع الكتل بشأن التأليف، سائلًا: “لماذا يتم استثناء المسيحيين من اختيار وزرائهم وحقائبهم إذا كان لغيرهم الحق بذلك”، قال: “إن تأجيل الاستشارات وأي شيء سيحصل بعد التأجيل لن يجعلنا نسمي لرئاسة الحكومة العتيدة”.

وعن مقاطعة دايفيد شينكر ومن قبله دايفيد هيل لرئيس التيار “الوطني الحر” النائب جبران باسيل، قال عطالله: “إذا كان ذلك مرتبطًا بليّ ذراع باسيل ومن خلفه “التيار” لتغيير المواقف في السياسة فهذا موضوع غير وارد إطلاقًا”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : عطاالله: الحريري ليس الشخص القادر على الإنقاذ في هذه المرحلة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق