اخر اخبار لبنان : سعد: نشك بقدرة الحريري على تأليف حكومة مستقلين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أشار عضو تكتل “الجمهورية القوية” النائب فادي سعد إلى أن “التجارب السابقة اثبتت اننا بحاجة إلى حكومة اخصائيين مستقلة تعيد الثقة إلى اللبنانيين”، وقال: “نشكّ في قدرة رئيس الحكومة الأسبق سعد على انتاج حكومة مستقلين”.

وأضاف، في حديث عبر الـ”mtv”: “لدينا الحق الكامل بعدم المشاركة بالاستشارات كما لدينا الحق أيضاً بعدم تسمية أي مرشح لرئاسة الحكومة. كما علينا جميعا التوافق على حكومة اخصائيين ومستقلين بالكامل ولم نسمي السفير مصطفى اديب ولكن قلنا له اذا استطعت تشكيل حكومة وفقاً للمبادرة الفرنسية نعطيك الثقة”.

ولفت إلى أننا “قررنا عدم تسمية احد لأننا شعرنا ان هناك إدارة غير سليمة للتكليف والتأليف ولن نسلم للأمر الواقع”.

ولفت إلى أنه “من المبكر التكلم عن رئاسة الجمهورية وليست المشكلة مع الحريري أنه ليس اختصاصي بل لا نريد حكومة “déjà vu” ومن حقنا عدم تسمية احد، والفرصة الوحيدة اليوم هي تشكيل حكومة اختصاصيين والذهاب على الانتخابات النيابية المبكرة”.

واعتب أن “سلاح حزب الله يجب ألا يستمرّ ويجب إيجاد للتخلّص منه”.

وختم: “لدينا مشكلة عمرها عشرات السنوات وفساد مستشري وطبقة سياسية تريد تركيبة حكومية على قياسها”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : سعد: نشك بقدرة الحريري على تأليف حكومة مستقلين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق