اخر اخبار لبنان : لا فيتو من عون على الحريري… هذه أسباب تأجيل الاستشارات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نقلت الـ”mtv” عن مصادر مطّلعة على موقف رئيس الجمهورية ميشال أن قرار تأجيل الاستشارات النيابية الملزمة “لم يكن للتبرير ولا يوجد أي سبب شخصي يتحكّم بموقف الرئيس وهناك أسباب يجب أن تُدرس قبلها كي لا نكون أمام تكيلف من دون تأليف وتأليف من دون ثقة”.

وأضافت المصادر: “الرئيس تلقى اتصالات من رؤساء كتل نيابية تمنّوا عليه تأجيل الاستشارات التي تتطلب توافقًا عريضًا وأراد إعطاء فرصة إضافية مع الرئيس المكلف لإنقاذ المبادرة الفرنسية”.

وأشارت إلى أن “هناك حرصًا من قبل الرئيس على تأمين الأجواء تسهيلًا لعملية التأليف وأمام هذه الحكومة برنامج إصلاحات يجب التوافق حوله”.

وأكدت أن “عون لا يضع فيتو على وكل ما يحكى محض خيال وليس واقعيًا وكل ما يعمل عليه هو تأمين غطاء أكبر”.

كما نقلت الـ”OTV” عن مصادر مطّلعة على أجواء بعبدا قولها: “كان الأجدر بالذين اعترضوا أن يحللوا الوضع السياسي لكانوا عرفوا أسباب التأجيل لأسبوع، والمعطيات التي توافرت للرئيس عون دفعته إلى تأجيل الاستشارات لتوفير مناخات إيجابية للتأليف كي لا يتم أسر البلاد بين حكومة تصرّف أعمالًا ورئيس مكلّف لا يؤلّف”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : لا فيتو من عون على الحريري… هذه أسباب تأجيل الاستشارات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق