اخر اخبار لبنان : التنمية والتحرير: سنشارك بالاستشارات ونحذّر من رفع الدعم!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أفادت كتلة التنمية والتحرير بأنها ستشارك بالاستشارات الملزمة، داعية إلى لتشكيل حكومة انقاذ بأسرع وقت ممكن تراعي التوازن والاختصاص والكفاءة و تعيد بناء الثقة في الدولة ومؤسساتها وثقة الخارج بلبنان وذلك ضمن مندرجات المبادرة الفرنسية بكافة بنودها الاصلاحية والانقاذية.

وكشفت بعد اجتماعها الأسبوعي أنّها ستعلن عن اسم مرشحها لرئاسة الحكومة كما جرت العادة بعد الانتهاء من اللقاء مع رئيس الجمهورية.

وحذرت الكتلة من اي خطوة غير مدروسة باتجاه رفع الدعم عن السلع الاساسية والمواد الحيوية وخصوصًا الدواء والمحروقات والطحين.

وطالبت القضاء والسلطات الامنية المختصة بوضع يدهما على هذا الملف والمبادرة الفورية الى ملاحقة المحتكرين والمتاجرين بوجع الناس ولقمة عيشهم وانزال اقصى العقوبات بحقهم.

وتمنت الكتلة على السلطات المعنية المختصة لا سيما وزارتي الصحة والداخلية تحمل مسؤولياتها فوراً وبدون تأخير لجهة التشدد بتنفيذ الاجراءات التي تجنب ما لا يحمد عقباه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : التنمية والتحرير: سنشارك بالاستشارات ونحذّر من رفع الدعم! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق