اخر اخبار لبنان : مياه بيروت وجبل لبنان: امكانية تقسيط بدلات 2020 على دفعتين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أفادت مؤسسة مياه وجبل ، بإمكانية تقسيط بدلات المياه لعام 2020 على دفعتين، نظرا للظروف الاقتصادية الراهنة التي تمر بها البلاد، الاولى: قبل 30 تشرين الاول 2020 والثانية: قبل نهاية عام 2020″.

وأشارت إلى انه “لتحفيز المخالفين على تسوية اوضاعهم عمدت المؤسسة الى اتخاذ الاجراءات التالية:

1-تقسيط البدلات المتأخرة عن الاعوام السابقة للعام 2020 لفترة اقصاها تاريخ 31/12/2022.

2- الاعفاء من غرامات التأخير على بدلات الاشتراكات للعام 2019 وما قبله بنسبة 85% لغاية تاريخ 31/12/2020.

3-تخفيض بدل تأسيس الاشتراكات الجديدة للابنية الموصولة بشبكات المياه بما نسبته 60% لاشتراكات المياه بالعيار و 78% لاشتراكات المياه بالعداد.

4-تخفيض بدل تغيير اسم المشترك بنسبة 90%

5- أصبح بامكان جميع المشتركين السابقين الذين يترتب عليهم ذمما مالية (بدلات مياه متوجبة على اشتراكاتهم السابقة) تسديدها او تقسيطها في دوائر التوزيع التابعين لها دون الرجوع الى المركز الرئيسي في جادة سامي الصلح – بدارو.”

كما ذكرت المؤسسة جميع المشتركين بامكانية تسديد بدلات المياه المترتبة عليهم الى الجباة المختصين او لدى دوائر التوزيع التابعين لها او عبر مراكز شركة اون لاين لتحويل الاموال OMT او عبر الدفع الالكتروني على الموقع التابع لمؤسسة lb.gov.ebm او app mobile ebml من خلال شركة نتكومرس التي تدير عمليات ومعاملات الدفاع الامنة بواسطة بطاقات الائتمان عبر الانترنت.

ولفتت المؤسسة إلى أن هذا الاعلان بمثابة تبليغ شخصي لكل مشترك وقاطعا لعامل مرور الزمن.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : مياه بيروت وجبل لبنان: امكانية تقسيط بدلات 2020 على دفعتين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق