اخر اخبار لبنان : انتهاء الاجتماع الأول بين لبنان واسرائيل لترسيم الحدود

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

انتهى الاجتماع الأول لترسيم الحدود البحرية والبرية بين وإسرائيل في مقر قيادة قوات “اليونيفل” في الناقورة، بوساطة الولايات المتحدة الاميركية ممثّلة بمساعد وزير الخارجية ديفيد شينكر، ورعاية الامم المتحدة ممثّلة بمنسّقها الخاص في لبنان يان كوبيتش.

وأكدت مصادر دبلوماسية للـLBCI أن “الوفد الأميركي المشارك في الجولة الأولى من المفاوضات يتألف من 7 أشخاص والوفد اللبناني يتألف من 4 أشخاص وهو فريق التفاوض المشكل من قبل رئيس الجمهورية برئاسة العميد الركن بسام ياسين. أما الوفد الإسرائيلي فيتشكل من 6 أشخاص برئاسة مدير عام وزارة الطاقة، ويتشكل وفد الأمم المتحدة من 3 أشخاص.”

وكان الاجتماع قد عقد عند العاشرة والنصف من صباح الأربعاء وامتد لنحو ساعة، وبحسب مصادر الـLBCI فان “الاجتماع الأول بين الوفدين اللبناني والإسرائيلي حمل الطابع البروتوكولي والاستكشافي”.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : انتهاء الاجتماع الأول بين لبنان واسرائيل لترسيم الحدود في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق