اخر اخبار لبنان : “ارتياح” في بيت الوسط

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عبّرت مصادر “بيت الوسط” عن ارتياحها للنتائج التي انتهت اليها الجولة الاولى لوفد “المستقبل”. وقالت هذه الاوساط لـ”الجمهورية” انّ ما جرى أمس عكسَ مزيداً من أجواء الارتياح التي بدأت طلائعها في لقاءَي مع رئيسَي الجمهورية ومجلس النواب أمس الأول، وهو ما عَكسته لقاءات بنشعي مع زعيم تيار “المردة” سليمان فرنجية، وبرج حمود مع رئيس حزب الطاشناق آغوب بقرادونيان أمس. وانّ ما انتهت إليه المواقف يُبشّر بإمكان التعاون للخروج من المرحلة الصعبة وفق المعايير الواضحة التي كَرّستها المبادرة الفرنسية.

وفي الوقت الذي رفضت مصادر بيت الوسط الرد على مواقف باسيل التي أطلقها مساء أمس، قالت لـ”الجمهورية”: ما نُعَوّل عليه يكمن في اللقاء الذي سيجمع قبل ظهر اليوم رئيسة كتلة المستقبل والوفد المرافق مع رئيس كتلة “ القوي” ومن يمثّلها، قبل اللقاء الذي سيجمع الوفد مع رئيس كتلة “الوفاء للمقاومة” النائب محمد رعد عند الاولى بعد الظهر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : “ارتياح” في بيت الوسط في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق