اخر اخبار لبنان : مالك المبنى المحروق في البوشرية: إهمال “ألفا” تسبب بالحريق!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ردّ المحامي كميل حبيب معلوف على ما جاء في تصريح “شركة ألفا” في ما يتعلق بالحريق الذي اندلع في البوشرية سنتر حبيب كميل معلوف.

وقال معلوف، وهو مالك المبنى ان الحريق أتى “نتيجة إهمال شركة ألفا في صيانة معداتها الواقعة على سطح البناء، ما أدى الى تسرب مادة المازوت من خزانات ألفا على الارض، فتسربت الى موتور مولد كهرباء البناء ومكتب المحاماة، وأدت الى حريق وانفجار طاول مكتب المحاماة في الطابق الخامس كما والسطح، ما أدى إلى أضرار جسيمة في البناء”.

وتابع معلوف: “شركة ألفا لم تعد صيانتها لمحطاتها دورية ومنتظمة كما في السابق، على رغم من مراجعاتي المتكررة لها. كما ولم تبادر باتخاذ الاجراءات اللازمة، وحتى انها لم تحضر الى موقع الحريق، ولم تقم باي اجراء لدرء اي خطر على البناء والقاطنين فيه، وان جزءا من البناء معرض للانهيار من جراء الحريق”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : مالك المبنى المحروق في البوشرية: إهمال “ألفا” تسبب بالحريق! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق