اخر اخبار لبنان : ميقاتي لباسيل: إذا كان الدستور نتناً وعفناً فالأمر ينسحب عليك!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أصدر الرئيس نحيب ميقاتي بياناً قال فيه: “ليس مستغربا أن يمضي رئيس التيار الوطني الحر النائب جبران باسيل في النهج الاستفزازي الذي دأب عليه منذ وقت طويل والحق بفريقه السياسي اولا وبالوطن ككل اضرارا جسيمة. وآخر تجليات هذا النهج قوله الليلة بالحرف لا إمكانية للعيش مع هذا الدستور النتن والعفن”.

وتابع: “لقد تناسى النائب باسيل أن الدستور الحالي هو الذي اوصل فريقه الى الحياة السياسية وسدة المسؤولية الاولى، واذا كان الدستور نتنا وعفنا فحتما فان الامر ينسحب عليه وعلى فريقه .كما تناسى سعادته أن الدستور الذي انبثق من المؤتمر الوطني الذي عقد في مدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية اتى نتيجة حرب داخلية مدمرة يتحمل فريقه السياسي جزءا اساسيا من المسؤولية عنها، قبل ان يعود وينخرط تحت لواء هذا الدستور الذي يلعنه اليوم.”

واختتم: “نصيحة اخيرة للنائب باسيل، لا تبنى الزعامات بالمهاترات والمكابرة وبث الشقاق، بل بكلمة سواء تجمع الناس على خدمة الوطن، ونحن احوج ما نكون في هذه الايام العصيبة الى لم الشمل”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : ميقاتي لباسيل: إذا كان الدستور نتناً وعفناً فالأمر ينسحب عليك! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق