اخر اخبار لبنان : حركة “أمل” لنعمه: لا يجوز رفع الدعم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

استقبل وزير الاقتصاد والتجارة في حكومة تصريف الأعمال راوول نعمه وفدا من مكتب الخدمات المركزي لحركة “أمل” في حضور المدير العام للاقتصاد محمد ابو حيدر، وبحث معه في موضوع دعم السلع والمواد الغذائية وضرورة استمرار هذا الدعم في ظل الظروف الاقتصادية والاجتماعية والمعيشية التي تمر بها البلاد.

إثر انتهاء الاجتماع، تحدث مفيد الخليل باسم الوفد فقال: “تنفيذا لرغبة قيادة الحركة بشأن الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية ووجود الوضع الاقتصادي في العناية الفائقة ومواقف الحركة تجاه المسائل الحياتية ومن قيمنا ومن رسالة الامام موسى الصدر وبتوجيه من الرئيس والتي تتعلق بمسألة الإنسان في والدفاع عن لقمة عيش هذا الانسان، بدأنا اليوم بجولة على الوزراء المعنيين لإطلاعهم على موقف الحركة القاضي بعدم رفع الدعم”.

أضاف: “وضعنا الوزير نعمة بالجو، وأكد أن هناك ترشيدا لهذا الدعم في المرحلة الراهنة لأن الدعم يبقي المجتمع متماسكا ورفع الدعم بالمطلق لا نعتقد ان يقبل به أحد، خصوصا أن 70 في المئة من الشعب اللبناني أصبح تحت خط الفقر. وفي المرحلة الانتقالية لا يجوز رفع الدعم ريثما يتم ايجاد مشاريع تدعم هذا التوجه وكان معاليه مؤيدا”.

 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : حركة “أمل” لنعمه: لا يجوز رفع الدعم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق