اخر اخبار لبنان : خلية الأزمة في عربصاليم: نحترم قرار الإقفال مع اعتقادنا بعدم وجوبه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أشارت خلية الأزمة في بلدة عربصاليم إلى أنها تلقت استفسارات من الأهالي حول ورود اسم البلدة في قرار وزارة الداخلية والبلديات القاضي بإقفال 169 بلدة وقرية لمدة أسبوع، قائلةً إنها “تحترم القرار الذي صدر مع اعتقادها بعدم وجوبه، فالإحصاء الذي نُشر 8,7 بالمئة حول نسبة المصابين في البلدة هو رقم غير دقيق وغير مبني على أسس علمية وواقعية”.

وأوضحت، في بيان، أن “الحالات المصابة هي 17 حالة، وجميعها في حجر تام وتتم متابعتها بشكل يومي ودقيق من قبل الخلية. وبعض الإصابات هي من خارج البلدة، كما توجد حالات ضمن المنزل الواحد، وهذا يؤكد أنه لا تفش للوباء في البلدة”.

وأضافت: “تتم متابعة جميع الاشخاص المخالطين ومعظمهم ليست لديهم عوارض، والآخرون قد خضعوا لفحوص PCR وجاءت النتائج سلبية”.

وإذ أملت “من جميع أهالي البلدة التقيد بإرشادات الوقاية والسلامة الشخصية”، تمنت على الجهات المعنية بالتنسيق مع المحافظة ووزارتي الصحة والداخلية إعادة النظر في قرار إغلاق البلدة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : خلية الأزمة في عربصاليم: نحترم قرار الإقفال مع اعتقادنا بعدم وجوبه في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق