اخر اخبار لبنان : المعلوف: أطالب الأهالي بتجاهل القرار “الكارثي” للمجذوب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

طالب عضو كتلة “الجمهورية القوية” النائب سيزار المعلوف جميع الأهالي بـ”تجاهل القرار الخاطئ لوزير التربية لا بل الكارثي، ويمتنعون عن إرسال أولادهم الى المدارس”.

وقال، عبر “فيسبوك”: “دخلنا في مرحلة الكارثة الطبية من حيث سعة المستشفيات وتأمين الأدوية وارتفاع معدل الإصابات، ولكن وزيرنا يغرد من كوكب آخر. وحتى لا نسبق السيناريو الايطالي ويصبح هو الأمثولة، أطالب جميع المستشفيات الخاصة وتحديدا مستشفيات زحلة والبقاع، بالتنازل قليلا والعمل على فتح أبوابها امام المصابين بفيروس . فالمستشفيات الرسمية على ابواب الانهيار. نحن في جبهة حرب وعدونا هو فيروس قاتل، أنه وقت اتخاذ القرارات السليمة والحكيمة، فالأخطاء قاتلة”.

وأضاف: “في ظل معاناة لبنان من النقص الحاد في الأدوية وارتفاع أسعارها بشكل جنوني، هل هناك أي اقتراح قانون معجل مكرر أكثر من الاقتراح الذي تقدمت به من مجلس النواب منذ أربعة أشهر؟”، متابعًا: “تواصلت مع كل من نائب رئيس مجلس النواب ايلي الفرزلي ورئيس لجنة الصحة النيابية النائب عاصم عراجي، ولهما التحية والشكر، فقد وعداني بمتابعة موضوع اقتراح القانون صباح الاثنين”.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : المعلوف: أطالب الأهالي بتجاهل القرار “الكارثي” للمجذوب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق