اخر اخبار لبنان : باسيل يطرح اسمين للتكليف.. وعون يزكّي مخزومي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أشارت “الجديد” إلى أن “رئيس الحكومة الأسبق سيبحث مع رئيس الجمهورية في مبادرته التي قدمها أخيرًا وفي كامل التفاصيل الحكومية في ظل الأجواء التي تشير إلى أن الحريري كان علم بجو التيار “الوطني الحر” والنائب جبران باسيل بأنه لن يسمي الحريري لرئاسة الحكومة وكذلك موقف “القوات اللبنانية” التي لن تسميه، وبالتالي نكون قد عدنا الى المرحلة الأولى والمشاورات السابقة حيث لم يسم الحريري من قبل اكبر كتلتين مسيحيتين وبالتالي يعتبر هذا الامر غير ميثاقي وبالتالي هذا المر يكون عقبة امام وصول الحريري الى مرحلة التكليف”.

وأضافت: “إن هناك أجواء تصل الى بيت الوسط تشير الى ان باسيل يسمي ويطرح اسمين للتكليف هما جواد عدرا والاسم الآخر هو جمال الكبي، على الرغم بان جو عون يشير الى انه يزكي ويرشح اسم النائب فؤاد مخزومي لرئاسة الحكومة”.

وتابعت: “هناك تشاور حاصل بين الكتل النيابية فيما الحريري يجري التواصل مع الثنائي الشيعي لكي يتوجه الخميس الى قصر بعبدا، وسيأخذ الحريري موقفه النهائي بعد معرفة موقف الثنائي”.

ولفتت عن أن “لقاء سيجمع الحريري عصر الأحد مع رؤساء الحكومات السابقين في بيت الوسط”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : باسيل يطرح اسمين للتكليف.. وعون يزكّي مخزومي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق