اخر اخبار لبنان : بعد قرار فهمي.. هذا ما أعلنته الجامعة اللبنانية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن رئيس الجامعة اللبنانية فؤاد أيوب “تعليق الاعمال الادارية والاكاديمية في جميع وحدات وفروع ومراكز الجامعة اللبنانية وذلك اعتبارا من صباح يوم الاثنين الواقع فيه 12 تشرين الاول 2020 الى صباح الاثنين الواقع فيه 19 تشرين الاول 2020، بناءً على قرار وزير الداخلية والبلديات المتعلق باقفال بعض القرى والبلدات بسبب ارتفاع اصابات الكورونا فيها”.

وأشار، في بيان، إلى “الادارة المركزية والعمادات والادارات، التي لم يطل الاقفال مواقعها الجغرافية ابوابها، ستفتح نهار الثلثاء الواقع فيه 13 تشرين الاول 2020 ونهار الخميس الواقع فيه 15 تشرين الاول 2020 وذلك لتسيير الاعمال الادارية. ويعفى من الحضور الى الادارة المركزية والعمادات والادارات العاملون المقيمون في البلدات المقفلة”.

كما لفت إلى “تأجيل كافة الامتحانات بما فيها امتحانات الدخول المقررة مواعيدها خلال فترة الاقفال الى مواعيد لاحقة تحدد من قبل عمداء الوحدات”.

وختم: “يستمر العمل كالمعتاد في المركز الصحي الجامعي وفي مختبرات البيولوجيا الجزئية في كلية العلوم في مجمع الحدث وفي مختبر ميكروبيولوجيا الصحة والبيئة في طرابلس”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : بعد قرار فهمي.. هذا ما أعلنته الجامعة اللبنانية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق