اخر اخبار لبنان : يعقوبيان: لست مع عودة الحريري الى رئاسة الحكومة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ذكرت النائبة المستقيلة بولا يعقوبيان أنها لا تؤيد عودة الرئيس سعد الى رئاسة الحكومة، معتبرة أن اعادة تشكيل ذات الحكومة التي أسقطتها الثورة أمر غير مقبول ومعيب.

وقالت يعقوبيان في حديث لبرنامج “نهاركم سعيد” عبر الـLBCI :” نريد حكومة من نظيفي الكف التكنوقراط وقرارنا بالمشاركة بالانتخابات الفرعية سنتخذه عند تعيين موعد هذه الانتخابات”.

وأكدت يعقوبيان أن “لا انقسام طائفيا في الثورة اليوم”، معتبرة أن “قانون الانتخاب هو أحد “الارانب” الذي ستشد الطبقة السياسية العصب الطائفي على أساسه.”

وتطرقت يعقوبيان الى ملف ترسيم الحدود، لافتة الى أن القرار في هذا الاطار بيد الثنائي الشيعي، ورأت أن توقيت السير بالمفاوضات حول هذا الأمر مريب.

واعتبرت ان “جزء من المشكلة قوة حزب الله التي تحمي المنظومة، وهناك قرار لدى المجتمع الدولي بعدم مساعدة ولن نحصل على شيء من دون تنفيذ الشروط الدولية وعلى رأسها الاصلاحات”.

وأشارت يعقوبيان الى أن “الثورة لم تفشل ومستمرة”، وأبدت قلقها من “سعي قسم كبير من اللبنانيين للهجرة.”

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : يعقوبيان: لست مع عودة الحريري الى رئاسة الحكومة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق