اخر اخبار لبنان : بترا خوري: نحن في طريقنا لعاصفة مروعة!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

غرّدت مستشارة رئيس الحكومة في حكومة تصريف الأعمال حسان دياب للشؤون الطبية بترا خوري عبر تويتر قائلة :”الشتاء على الأبواب! فمع حلول فصل الشتاء، سينتشر فيروس بشكل أسرع وسيزداد عدد الحالات.”

وأعلنت ان “قوة الإصابة لهذا الفيروس كبيرة ونحن في طريقنا لعاصفة كاملة ومروعة إذا لم نسيطر عليها قبل حلول الشتاء. مشيرةً الى انها تتطلب استراتيجية إغلاق المناطق مزيداً من الاختبارات والتتبع والتزام المنزل.”

وقالت انه “يجب تحسين كل منها خلال الأسبوع المقبل. فالهدف من زيادة الاختبارات في مدن المنطقة الحمراء يشبه استخدام شبكة ضخمة للإفراط في الصيد في بحيرة الفيروس التاجي حتى يتبقى عدد قليل جدًا من فيروس كورونا، يشبه تجنب المزيد من الاختبارات استخدام شبكة صغيرة وصيد سمكة في كل مرة نرميها فيها مما يؤكد وجود العديد من الأسماك حولها أي الكثير من الحالات التي لم يتم اكتشافها.”

وأضافت “اننا بحاجة إلى نشر شبكات ضخمة من الاختبارات – لصيد المزيد من الأسماك (حالات فيروس كورونا غير معروف) – حتى يتمكن المسؤولون من الاتصال بهم وتتبعهم، وسيعرف هؤلاء الموجودين والمعرضين للحجر الصحي. سيؤدي ذلك إلى إبطاء انتشار الفيروس.”

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : بترا خوري: نحن في طريقنا لعاصفة مروعة! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق