اخر اخبار لبنان : في بشري.. 4 حالات كورونا جديدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن مستشفى بشري الحكومي أن نتائج فحوص ال PCR التي أجريت أمس أظهرت 4 حالات إيجابية: 3 في بشري وواحدة في حدث الجبة.

ونبه الأهالي إلى أن “الفيروس ينتشر بشكل كبير، ومسؤولية الجميع العمل على تخفيف سرعة الإنتشار، رجاء إتباع الإرشادات الوقائية والتوجيهات الصادرة عن مستشفى بشري الحكومي وبلدية بشري وكل بلديات قرى القضاء”.

وختم متمنيا “وبشكل سريع التخفيف من التجمعات، وخصوصا في المناسبات الإجتماعية والدينية التي تعتبر العامل الأساسي في إنتشار فيروس ”.

كذلك أصدرت بلدية بشري بيانا جاء فيه:

“نظرا لعودة تفشي فيروس كورونا المستجد في المدينة وتزايد عدد المصابين والمخالطين، ومن أجل الحد من سرعة انتشار الوباء، قررت بلدية بشري بالتنسيق مع كهنة الرعية وإدارة مستشفى بشري الحكومي ومدراء المدارس ما يلي:

1- تحديد نسبة المشاركين في القداسات ب 20 بالمئة من قدرة الكنيسة الإستيعابية.

2- إلغاء التجمعات والإحتفالات الدينية والحشد في الجنازات وعدم فتح صالونات الكنائس للتعازي واختصار واجب التعزية بوسائل التواصل الإجتماعي.

3- الطلب من المدارس تأجيل استقبال التلامذة حضوريا حتى يوم الإثنين 19/10/2020 لحين صدور نتائج الفحوصات المخبرية للمخالطين.

4- إلغاء كل أنواع التجمعات في الحفلات الإجتماعية والسهرات بالملاهي والمطاعم والنوادي تحت طائلة الملاحقة القانونية للمخالفين”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : في بشري.. 4 حالات كورونا جديدة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق