اخر اخبار لبنان : بلدية البابلية: إصابة جديدة بكورونا في البلدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سجلت بلدية البابلية إصابة سيدة من البلدة ومقيمة فيها بفيروس “وهي تخضع للحجر المنزلي مع جميع أفراد عائلتها، وبمتابعة من اللجنة المختصة في البلدية”.

وجددت البلدية تذكير الأهالي بضرورة “إبلاغها عن أي حالة إيجابية، أو أي فرد لديه أعراض تشبه أعراض مرض كورونا من أهل المصاب او منه شخصيا”، داعية الى أن “يكون الجميع على قدر من المسؤولية للحفاظ على سلامة وصحة أهلكم وبلدتكم”.

إلى ذلك، أعلنت البلدية تسجيل حالة شفاء جديدة، “وبذلك يكون قد أستقر عدد الحالات الإيجابية المؤكدة في البلدة على عشرة إصابات مثبتة فقط”.

وذكرت المخالطين ب”ضرورة الحجر المنزلي أربعة عشر يوما، من تاريخ المخالطة للحالة الأيجابية كتدبير أحترازي”، والأهالي عموما بضرورة “التشدد في تطبيق الإجراءات الوقائية، خاصة في ما يتعلق بارتداء الكمامة خارج المنزل، والتقيد بمسافة التباعد الإجتماعي، منعا لتفشي الفيروس وحفاظا على السلامة العامة”.

وختمت منبهة الأهالي الى “ضرورة تجنب الإختلاط مع أشخاص من خارج البلدة قد يكونوا حاملين لهذا الوباء، وأيضا منع الرحلات السياحية أو الدينية منعا باتا، تحت طائلة الملاحقة القانونية”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : بلدية البابلية: إصابة جديدة بكورونا في البلدة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق