اخر اخبار لبنان : إصابة جديدة بكورونا في كوسبا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سجلت بلدية كوسبا إصابة جديدة بفيروس ، وحالة شفاء، مشيرة إلى أن “لجنة كورونا قد عقدت اجتماعا لدراسة نتائج قرار الاقفال، حيث تبين أن هناك ارتفاعا في حالات الشفاء، وانخفاضا ملحوظا بعدد الاصابات، إضافة إلى بقاء البلدة فوق الخط الأحمر من حيث عدد الاصابات الناشطة مقارنة مع عدد السكان، نسبة التزام كبيرة جدا بالاقفال والبقاء في المنازل من أبناء البلدة واصحاب المحلات والمؤسسات”.

وأضافت انها قررت “بعد دراسة هذه المعطيات، الاستمرار بتنفيذ القرار رقم 66/2020 تاريخ 6/10/2020 بكل بنوده وتعديلاته الملحقة به، مع التشدد على عدم الخروج من المنازل والوجود في شوارع البلدة إلا للضرورة القصوى، عدم القيام بالزيارات المنزلية، وعدم التجول بعد الساعة الخامسة مساء، كما استمرار اقفال المحلات والمؤسسات كافة”.

ونوهت اللجنة ب”تجاوب أهالي البلدة وأرباب العمل وتعاطيهم بإيجابية مع هذا القرار الذي يصب في مصلحة الجميع”، مثمنة “الجهد الذي يبذله عناصرالشرطة البلدية وجميع العاملين فيها وشباب البلدة المتطوعين الذين يسهرون على حسن تنفيذ القرار”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : إصابة جديدة بكورونا في كوسبا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق