اخر اخبار لبنان : عون تابع تحقيقات انفجار طريق الجديدة.. وهذا ما طلبه بشأن الحرائق

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تابع رئيس الجمهورية ميشال التحقيقات الجارية في حادثة الانفجار الذي حصل في منطقة طريق الجديدة، ودعا لـ”كشف الأسباب الحقيقية التي أدت إلى وقوعه في منطقة مأهولة بالسكان”.

كما أعرب عون عن “ألمه لسقوط عدد من الضحايا وإصابة عدد من الجرحى، وتقدّم بالتعزية من ذوي الضحايا”، داعيًا “للجرحى بالشفاء العاجل”، ومنوهًا بـ”الجهود التي بذلت لمكافحة الحريق الذي نجم عن الانفجار وتداعياته، لاسيما لسكان البناية، محل الانفجار، وخصوصًا الأطفال منهم”.

ونبّه إلى “خطورة تخزين مواد ملتهبة في الأماكن السكنية ووسط الاحياء المأهولة”، داعيا “الأجهزة الادارية والأمنية الى اتخاذ ما يلزم من إجراءات لمنعها وللتوعية على مخاطر تعريض السكان لها”.

في سياق آخر، اطلع عون على “التقارير الواردة اليه عن الحرائق التي اندلع في عدد من المناطق اللبنانية، لاسيما في الجبل والجنوب والشمال، والناتجة بمعظمها عن موجة الحر”.

ودعا “الاجهزة المعنية للبقاء على كامل الجهوزية لمكافحة هذه الحرائق والعمل على اخمادها”.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : عون تابع تحقيقات انفجار طريق الجديدة.. وهذا ما طلبه بشأن الحرائق في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق