اخر اخبار لبنان : مستشفى المقاصد: 3 قتلى و59 جريحاً في انفجار الطريق الجديدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن مستشفى المقاصد في بيان، انه “بتاريخ 9/10/2020 تمام الساعة الثامنة و40 دقيقة مساء، تم نقل 59 جريحا، أصيبوا في الانفجار الكبير والحريق الهائل الذي حصل في الطريق الجديدة، وجاءت النتائج كالاتي:

– مجموع عدد الجرحى الذين تم نقلهم إلى قسم الطوارئ هو: 59 جريحا.

–  الاصابات الطفيفة: 32 إصابة

–  الاصابات المتوسطة : 21 إصابة

– حالات حرجة: 2

– إصابة في الرأس نتيجة شظايا من الزجاج والحجارة، أجري له عملية في الرأس، وهو يخضع للمراقبة في قسم العناية الفائقة، ووضعه الصحي مستقر .

– إصابة في اليد والساعد، نتج منها تمزق الاوتار والعصب وكسر في الساعد، وأصبح وضعه مستقر بعد إجراء العملية .

– نقل 3 جثث مباشرة إلى براد المستشفى .

– تحويل 3 أطفال الى مستشفيات أخرى في العاصمة، بسبب حروق من الدرجة الثالثة تغطي جزءا كبيرا من أجسادهم.

– إسعاف عدد كبير من السكان القاطنين في المبنى المصاب والسكان الموجودين في مبان اخرى ملاصقة للمبنى الذي حصل فيه الانفجار، بأعراض إختناق حادة نتيجة تنشقهم للدخان الكثيف والغازات المنبعثة من الحريق”.

وختم المستشفى: “في هذه المناسبة الاليمة لا يسعنا إلا أن نتقدم من ذوي الضحايا بالتعازي”، داعين للجرحى والمصابين بالشفاء العاجل.

وتقدمت إدارة المستشفى من جميع العاملين فيها ومن الصليب الاحمر والدفاع المدني وجميع الجمعيات المحلية “التي ساعدت على إجلاء المرض والمصابين باسمى آيات الشكر والتقدير لما بذلوه من جهد كبير”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : مستشفى المقاصد: 3 قتلى و59 جريحاً في انفجار الطريق الجديدة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق