اخر اخبار لبنان : فرنجية: التيار “فشل وكتر”.. وان كان للحريري ضمانات فنحن نفضله

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اعتبر النائب طوني فرنجية أن المدخل لاخراج البلد من الازمة هو المبادرة الفرنسية، لافتا الى أنه ان كان للرئيس اليوم ضمانات سيكون عندها من غيره لرئاسة الحكومة انقاذا للمبادرة “ولكن لم نحسم خيارنا بعد”.

أما بالنسبة للحقائب الحكومية، اعلن فرنجية خلال برنامج “نهاركم سعيد” أنه سينتطر ما سيتم عرضه عليهم والمعايير التي ستوضع طالبا من الجميع تسهيل تأليف الحكومة، موضحا أن في حكومة دياب حصلت “خدعة” حيث قام جبران باسيل بتسمية الوزراء و”بالتالي قمنا بالتصعيد عند كشفنا اللعبة”.

ولفت النائب الى أن التباعد بينه وبين “التيار” كبير، وقال: “اختلف معه على الاداء السياسي حيث “فشل وكتر” ورئيس التيار الوطني الحر جبران باسيل يطمح الى الغاء الاخر ولكن عمليا هو يمارس الغاء النفس”.

وعن القوات اللبنانية، قال: “الخلاف هو سياسي ولكن نحن نتعاون وننسق مع اي طرف يهمه مصلحة ”.

واعتبر فرنجية ان معظم الدعم مصيره التهريب او تستفيد منه طبقة معينة من الناس ليست بحاجة له وبالتالي على سياسة الدعم ان تتغير، بحسب رأيه.

وعن المدير العام لمنشآت النفط سركيس حليس، أكد أن “لا احد فوق القضاء الا من لا يريد استقلاليته وسركيس حليس كان ذاهبا للمحاكمة ولكن اتصل به أحد الاشخاص قائلا له “اخدين قرار ببهدلتك لان القرار متخذ سلفا”.

وختم فرنجية: “أثق ببراءة سركيس حليس وإذا كان قد قام بأي ممارسة تخل بالقانون فأنا طبعاً لن أدافع عنه”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : فرنجية: التيار “فشل وكتر”.. وان كان للحريري ضمانات فنحن نفضله في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق