اخر اخبار لبنان : بعد اندلاع الحرائق في قرى قضاء صور.. عز الدين تتصل بفهمي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تابعت رئيسة لجنة الطفل والمرأة النيابية النائب عناية عز الدين قضية الحرائق التي اندلعت في عدد من قرى صور، واقتربت من المنازل ما اضطر سكانها لمغادرتها فضلًا عن احراقها لمساحات واسعة من الاشجار.

واجرت عز الدين اتصالا بوزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الاعمال محمد فهمي وبحثت معه في “مسألة افتقار منطقة صور للجهوزية في مواجهة الحرائق”.

وشددت على “الاسراع بتأمين المستلزمات الضرورية لمواجهة مثل هذه الكوارث التي تتكرر كل عام”، مشيرة الى ان “عددا من سيارات الاطفاء التابعة للدفاع المدني في صور تحتاج الى صيانة وهي معطلة منذ اشهر بسبب عدم الانتهاء من استدراج العروض لاصلاحها”، متمنية “الاسراع في انجاز هذه المسألة وعدم تركها للروتين الاداري وذلك لمنع التهام الحرائق لما تبقى من مساحات خضراء”.

واشادت عز الدين “بدور وقوات اليونيفيل والجمعيات الاهلية والكشفية الذين ساهموا باطفاء الحرائق المتواصلة للاسف طوال هذا اليوم”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : بعد اندلاع الحرائق في قرى قضاء صور.. عز الدين تتصل بفهمي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق