اخر اخبار لبنان : الحوت: نلتزم بقوانين العقوبات الأميركية.. و”لبنان مش ناقصه مصايب”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وصلت طائرة جديدة من طراز A321 neo إلى مطار رفيق الدولي، وكان في حفل التسليم وزير الأشغال في حكومة تصريف الأعمال ميشال نجار ورئيس مجلس إدارة الـ”MEA” محمد الحوت.

وقال الحوت، في كلمة له من المطار: “الطائرة هي بمثابة رسالة أمل للبنان وهي تتمتع برقم تسلسلي مميز، وهناك 6 طائرات مماثلة ستصل خلال الأشهر المقبلة”، مضيفًا: “مسيرة النهوض والتقدم ستستمر وهذا الاستثمار بدأناه عام 2012 ووجود الطائرة يحسن وضع الشركة”.

وشدد على “احترام القوانين الدولية ووالالتزام بقوانين العقوبات التي تصدر خصوصًا عن الولايات المتحدة، ولبنان “مش ناقصه مصايب”.

وختم: “الاستثمار من أجل المستقبل هو الأهمّ وهذه رسالة أن البلد سيستمرّ ولا يمكن توقّف الاستثمار”.

من جهته، اعتبر نجار أن “استلام طائرة A321 Neo تذكّرنا بأيام العز في ونأمل أن تكون هذه الخطوة بداية جديدة لبلدنا وأن يعجّ مطار بالضيوف والزوار”.

واضاف: “نؤمن أنّ بركة إلهيّة ترافق البلد رغم الظروف التي يمرّ بها على أمل أن يبقى المطار يعجّ بالضيوف والمسافرين وأن يعود البلد كما نعرفه”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : الحوت: نلتزم بقوانين العقوبات الأميركية.. و”لبنان مش ناقصه مصايب” في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق