اخر اخبار لبنان : بيان لمصلحة طلاب “القوات” عن انتخابات الـ”LAU”.. وهذا ما جاء فيه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت مصلحة الطلاب في حزب “القوات اللبنانية” “فوز “القوات” في الانتخابات الطلابية في الجامعة اللبنانية الأميركية (LAU) منفردًا، بحسب القانون الانتخابي المعتمد وهو “One Man One Vote”. مع الإشارة إلى أن “القوات” يفوز للمرة الرابعة والعشرين على التوالي، وأن معظم الأحزاب كانت قد أعلنت انسحابها من المعركة الانتخابية، إضافة إلى أن فريقًا معارضًا لم يلتزم بقوانين الجامعة المتعلقة بالعملية الانتخابية”.

وأشارت المصلحة، في بيان، إلى أن “العملية الانتخابية بدأت عند الساعة السادسة صباحًا واستمرت حتى الساعة الرابعة من بعد الظهر، وقد شاركت فيها نسبة كبيرة من الطلاب والطالبات”.

وختمت: “في جبيل، حصد حزب “القوات” 10مقاعد، ونال المستقلّون 4 مقاعد فيما بقي مقعد واحد لحركة أمل. وفي ، حققت “القوات” فوزًا بمقعدين من أصل ثلاثة مقاعد تم الترشح إليها”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : بيان لمصلحة طلاب “القوات” عن انتخابات الـ”LAU”.. وهذا ما جاء فيه في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق