اخر اخبار لبنان : بلدية جبيل أجرت فحوصات PCR لعناصر شرطتها..

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت بلدية جبيل أنها أجرت فحوصات PCR لعناصر الشرطة، “ضمن إطار التدابير الاحترازية والإجراءات الوقائية للحفاظ على سلامة الموظفين، بما يتماشى مع الجهود والقرارات المتخذة على المستوى الوطني والهادفة الى الحد من انتشار الفيروس، وسجلت جميع النتائج سلبية”.

وأشار رئيس البلدية وسام زعرور إلى أن “الحملة جاءت نتيجة إصابة أحد عناصر الشرطة بفيروس وحرصا من البلدية على تعزيز الإجراءات الوقائية لحماية المواطنين” مشيدا ب”الجهود التي تبذلها الشرطة يوميا في مراقبة تنفيذ قرارات التعبئة العامة والشروط الصحية الصادرة عن كل من وزارة الصحة العامة والداخلية والبلديات والسياحة والتعرض للمصابين في حكم عملهم واختلاطهم بالناس”.

ودعا زعرور المواطنين إلى “التزام الضوابط والإجراءات الوقائية والحرص على وضع الكمامة والمحافظة على التباعد الجسدي في بيئة العمل والمنزل وفي الأسواق والأماكن العامة”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : بلدية جبيل أجرت فحوصات PCR لعناصر شرطتها.. في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق