اخر اخبار لبنان : “لبنان القوي”: مقاربتنا الحكومية خالية من أي فيتوات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد مصدر مسؤول في تكتل “ القوي” في اتصال مع وكالة “أخبار اليوم” ان التكتل على موقفه الثابت بضرورة الاسراع في تشكيل حكومة فاعلة وقادرة في اولوياتها تنفيذ الإصلاحات الاقتصادية الواردة في المبادرة الفرنسية، والتي هي في سلب خطاب التكتل منذ سنوات.

واشار المصدر الى ان هذا الموقف ثابت لا خيار سواه، والتكتل اعاد ابلاغه الى من تواصل معه في الساعات الأخيرة، محليا وخارجيا، مشددا على النهج نفسه المعتمد لجهة الاستعداد للبحث في أي اقتراح من دون اي عقدة او فيتو مسبق، حتى تتشكل الحكومة القادرة والفاعلة.

وحض المصدر كل الاحزاب والقوى على مواكبة جدية للمبادرة الفرنسية وصولا الى الاتفاق على الحكومة العتيدة، رئيسا وشكلا ودورا، وعلى التجاوب مع الرغبة الفرنسية الصادقة في مد يد العون للبنان وتقديم الادوات التي من شأنها بدء المسار الانقاذي ومنع تحلل لبنان، على ما يردد المسؤولون الفرنسيون.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : “لبنان القوي”: مقاربتنا الحكومية خالية من أي فيتوات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق