اخر اخبار لبنان : كنعان: لا ترف لإضاعة الوقت فالمرحلة للإنقاذ

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أشار رئيس لجنة المال والموازنة النيابية النائب إبراهيم كنعان، بعد جلسة للّجنة، إلى “أننا لم نتطرق في هذه الجلسة ولا الجلسة السابقة إلى خطة التعافي الحكومية التي أنهينا البحث فيها قبل أشهر، إنما لجنة المال تعمل لمواجهة “طريق جهنم” برقابتها البرلمانية”.

وقال، في تصريح من مجلس النواب: “أكثر قانون مطلوب من صندوق النقد الدولي والحكومة واللبنانيين ليعرفوا ما لهم وما عليهم هو “كابيتال كونترول” الذي ناقشناه بشكل عام من دون الدخول اليوم في تفاصيله”، مشيرًا إلى أن “الصندوق يقول إن لا تمويل من دون “كابيتال كونترول” وبحثنا ملاحظاته على ما هو مطروح وهي من 8 صفحات”.

وأعلن “أننا قررنا إنشاء لجنة فرعية تجتمع بكل الأطراف للوصول إلى حل يرضي الناس والدولة فتتأمن فرصة التنفس للناس والسيولة المطلوبة للمصارف”، مشددًا على أن “لا ترف لإضاعة الوقت لذلك نقوم بعملنا التشريعي في غياب الحكومة”.

ورأى أن “المرحلة للإنقاذ وهو ما يتطلب أن يقوم الجميع بدورهم”، معتبرًا أن “بدل انتقاد لجنة المال على عملها من قبل البعض المفروض دعمه”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : كنعان: لا ترف لإضاعة الوقت فالمرحلة للإنقاذ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق