اخر اخبار لبنان : بترا خوري: كل أسبوع سنحدد أسماء بلدات جديدة لمتابعة موضوع الحجر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت مستشارة رئيس الحكومة للشؤون الصحية بترا خوري أن “كل 7 أيام سنحدد أسماء بلدات جديدة لمتابعة موضوع الحجر، لاسيما وأننا في مرحلة انتشار محلي، وهدفنا في المدى الطويل تخفيف الإصابات”.

وقالت خوري، في حديث للـ”LBCI”: “إن الصعوبة التي تواجه الشعب اللبناني هي كيفية التعايش مع فيروس “”، ونحتاج إلى أسبوع على الأقل لمعرفة ما الذي تحقق بعد إقفال الـ111 منطقة، ونحن على موعد غدًا لتقييم الوضع الجمعة”، مشددةً على “السلطات المحلية ممارسة مهامها على الأرض لتنفيذ الخطة بحزم”.

ولفتت إلى أن “عددًا من دول العالم نفذت الخطة ونجحت في ذلك كخيار بديل عن الإقفال العام”، مشيرةً إلى أن “وزارة الصحة أرسلت عددًا من الفرق إلى المناطق لإجراء فحوصات، وبحسب لون المنطقة ستُقفل المناطق، وكل بلدة تتحول إلى اللون الأحمر ستُقفل”.

وعن العام الدراسي، أكدت خوري أن “هذا الموضوع يتطلب مسؤولية مشتركة بين الأهالي والأساتذة والمديريين في المدارس، وطلبنا من وزارة التربية تعبئة نماذج من قبل المدارس لتتبع الواقع الوبائي في المدارس”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : بترا خوري: كل أسبوع سنحدد أسماء بلدات جديدة لمتابعة موضوع الحجر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق