اخر اخبار لبنان : موسى: السجون تعاني من اكتظاظ وظروف معيشية بالغة الصعوبة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بحث وزير الصحة العامة في حكومة تصريف الأعمال حمد حسن مع رئيس لجنة حقوق الإنسان النائب ميشال موسى في أوضاع السجون بعد تزايد الإصابات بفيروس بين السجناء.

ولفت النائب موسى في تصريح إلى “ضرورة تخفيف الأزمة الموجودة نتيجة انتشار فيروس كورونا في السجون التي تعاني من اكتظاظ وظروف معيشية بالغة الصعوبة”.

وقال موسى: “اطلعني الوزير حسن على ما تقوم به وزارة الصحة العامة في هذا المجال، حيث يتركز العمل على تجهيز عدد من أسرة العناية الفائقة في أحد المستشفيات الحكومية في غضون عشرة أيام، إضافة إلى تحضير أسرة إضافية في مستشفيات أخرى، حكومية وخاصة. وأبلغني الوزير حسن أن اتفاقا جرى مع منظمة الصحة العالمية لمعالجة 800 مصاب بكورونا على نفقة المنظمة، على أن يكون لسجناء رومية المرضى حصة في هذا الاتفاق الذي يأتي من ضمن التدابير التي اتخذها وزير الصحة العامة لتحفيز المستشفيات على استقبال السجناء المرضى”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : موسى: السجون تعاني من اكتظاظ وظروف معيشية بالغة الصعوبة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق