اخر اخبار لبنان : نجار بحث مع تامر وطليس في موضوع الشاحنات المبردة في الترانزيت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقد وزير الأشغال العامة والنقل في حكومة تصريف الأعمال ميشال نجار اجتماعا مع المدير العام للنقل البري والبحري بالتكليف أحمد تامر ورئيس اتحادات ونقابات النقل البري بسام طليس وبحث المجتمعون في موضوع الشاحنات اللبنانية المبردة العاملة في الترانزيت وما تعانيه من مشاكل.

وأشار المكتب الإعلامي في وزارة الأشغال إلى أن نجار “اجرى اتصالا بوزير الزراعة والثقافة عباس مرتضى اثناء الاجتماع لإيجاد صيغة مناسبة توفق في ما بين مصلحة المزارعين والمصدرين ومالكي الشاحنات. وتم التواصل مع نقيب أصحاب الشاحنات المبردة عمر العلي لاستعراض الخيارات والحلول وإجراء الاتصالات اللازمة مع المعنيين لمعالجة المواضيع العالقة في أسرع وقت ممكن”.

وأضاف: “تم الاتفاق على عقد لقاء موسع في الوزارة الاسبوع المقبل مع المعنيين في حضور طليس، ونقابات الشاحنات المبردة والمصدرين”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : نجار بحث مع تامر وطليس في موضوع الشاحنات المبردة في الترانزيت في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق